آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

أثار الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم “الأمير النائم” تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أحدث صورة له منذ دخوله في غيبوبة لنحو 17 عاما منذ العام 2005.

الصورة نشرتها الأميرة ريما بنت طلال على صفحتها المعرفة بتويتر، فجر الأربعاء، حيث يظهر الأمير النائم مستلقيا بفراشه تحت غطاء كتب عليه “نحن نحبك عزيزي” وإلى جانبه والده الأمير خالد بن طلال الذي ظهرت على وجهه ابتسامة خفيفة وهو يمسك بكتف ابنه، وفقا لسي إن إن.

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم”، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم” وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

ويصر الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملا في أن يُشفى، وعلق على هذا الأمر قائلا: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفاً: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”، على حد تعبيره.

وسبق للأمير النائم تحريك أعضاء من جسمه، حيث كانت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال سبق ونشرت مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، قائلة في تعليق العام 2019: “الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427637

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single