آخر الأخبار العاجلة

البواردي يبحث هاتفيا مع وزير الدفاع الفرنسي التعاون العسكري طفل يخترق 7 نقاط أمنية في مطار عراقي ويتسلل للطائرة متى ظهر جدري القرود لأول مرة ؟ وكيف اختفى ثم عاد للظهور ! رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيسة جورجيا بذكرى استقلال بلادها عمر سلطان العلماء: التعاون الدولي الإيجابي العامل الأهم في دخول عصر الميتافيرس سهيل المزروعي يعلن السياسة الجديدة لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي حاول التعدي على شرفها فسددت له طعنة قاتلة.. فك لغز مقتل سائق بالصحراء في مصر الوطني للأرصاد: استمرار تحرك الغبار من السعودية باتجاه الإمارات اليوم السعودية .. حريق داخل مجمع تجاري بالرياض ‎الإمارات تدين بشدة تفجير مسجد في كابول

image

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية العربية بتهمة الاحتيال بالسحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي في أحد فنادق إمارة عجمان.

وتعود تفاصيل القضية كما أوضحها المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان إلى ورود معلومات تفيد بوجود شخصين من الجنسية العربية يقومان بالاحتيال على الآخرين بممارسة السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية، بالالتقاء في احد فنادق الإمارة.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم تشكيل فريق عمل للتحري والقبض على المتهمين، حيث تم التواصل معهما والاتفاق على أن يقوما بأعمال السحر مقابل مبلغ مالي حدده المتهم وقدره 10.000 درهم، مع إحضار بعض الموارد التي تستخدم في أعمال السحر والشعوذة.

وحضر المتهم إلى الموقع المتفق عليه في الفندق المحدد، ومع بدء المتهم بمزاولة أعمال السحر والشعوذة تمت مداهمة الموقع وضبط المتهمان متلبسان ومعهما بعض المواد المستخدمة في السحر والشعوذة إضافة إلى احراز أوراق بها طلاسم غير مفهومة تستخدم في عمليات الاحتيال، وقد اعترف المتهمان واقرا بارتكاب الجريمة المنسوبة إليهما، وبذلك تم تحويل المتهمان وملف القضية للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وطالب المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات الجنائية الجمهور باتخاذ الحيطة والحذر من المحتالين بالشعوذة وضعاف النفوس الذين يستغلون جهل ضحاياهم، وأكد أن السحر ما هو إلا أكاذيب وحيل منعها القانون والشرع، ودعا إلى ضرورة الإبلاغ الفوري عن كل الممارسات التي تخرج عن القيم والمثل المتعارف عليها حفاظاً على أمن وسلامة المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-05-04-1.4427531

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single