آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

نجحت شركة “روكيت لاب” الأمريكية ومقرها كاليفورنيا بالتقاط صاروخ إلكتروني أطلقته صباح أمس الثلاثاء، في وقت تحاول فيه الشركة جعل الصواريخ قابلة لإعادة الاستخدام في عمليات إطلاق الأقمار الصناعية.

ولأسباب تتعلق بالسلامة العامة، أجبر طاقم المروحية على ترك الصاروخ بعد التقاطه بدقائق ليعود ويسقط في المحيط الهادئ، حيث كان فريق مختص بانتظاره على متن قارب، وفق “يورونيوز”.

وتطلق “روكيت لاب”، وهي شركة فضائية أمريكية بانتظام صواريخ يبلغ طولها نحو 18 مترًا (59 قدمًا) من شبه جزيرة ماهيا النائية في نيوزيلندا لإرسال الأقمار الصناعية إلى الفضاء.

أطلق الصاروخ الإلكتروني صباح أمس الثلاثاء وأرسل 34 قمرا صناعيا إلى المدار قبل أن يبدأ قسم التعزيز الرئيسي في السقوط على الأرض.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427503

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single