آخر الأخبار العاجلة

حذار.. تأثير «خطير» لطنين الأذن على عقل الإنسان هذه أقدم شجرة مانجو في السعودية.. عمرها 50 عاماً صخرة فضائية ستضرب الأرض اليوم وتقسمها نصفين.. ما القصة؟ رئيس الدولة ونائبه يهنئون رئيس مونتينيغرو باليوم الوطني لبلاده الصحة العالمية تؤكد ظهور 80 إصابة بجدري القرود في العالم غرق 3 أشخاص أثناء استحمامهم في النيل فيديو لعراقي يفصل رأس حمامة بيده يثير جدلاً على مواقع التواصل تركي يكشف عن الوصية الأخيرة لسمير صبري بسبب ارتفاع أسعار البنزين.. سيدة المانية تبيع سيارتها وتعود لزمن ركوب الخيل مخدر بالمشروبات الغازية.. مصرية تتهم عامل توصيل بمحاولة السرقة

image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على شخص لقيامه بأفعال منافية للآداب والتحرش بإحدى السيدات داخل أتوبيس نقل جماعي في القاهرة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه عقب رصد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بأفعال منافية للآداب والتحرش بإحدى السيدات حال استقلالهما أتوبيس نقل جماعي وتضرر شقيق السيدة المشار إليها مما تعرضت له، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال استخدام التقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة.

وأضافت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-04-1.1627551

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single