آخر الأخبار العاجلة

مصر.. قرار حكومي بإنشاء حي جديد إطلاق مبادرة «خير خلف لخير سلف» و«موقعون من أجل بوخالد» يشعل النار بجسم صديقه على سبيل المزاح إعلامية مصرية تعمل في تغسيل الموتى وفاة ملازم الصلاة خلف إمام الحرم المكي الطلياني رئيساً للجنة البطائح الفنية إدانة كاتبة كيف تقتلين زوجك … بقتل زوجها التركيز والثقة سلاح منتخب الإمارات للفوز على استراليا لهاذا السبب.. فتاة صومالية عمرها 15 عاماً تقتل سائقاً مصرياً وتسلم نفسها للشرطة أردني عاشق للأفاعي.. يجوب المملكة لانقاذها من الناس

image

بعد نحو خمسة عشر عاماً على ظهورها، تحقق فحوص الحمض النووي المخصصة للكلاب رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة في الولايات المتحدة، إذ يملك ما يقرب من 40 % من العائلات حيواناً على الأقل من هذا النوع. وقالت ميلا بارتوس وهي محامية في واشنطن «حينما تقتني كلباً وتدمجه في عائلتك، فإنك ترغب في معرفة أصله».

وقالت «إمبارك فيت»، وهي من أشهر العلامات التجارية التي تجري هذه الاختبارات إنها شهدت نمواً بنسبة 23 % بين عامي 2019 و2020.

وقد أسهمت الجائحة في تعزيز هذا الاتجاه. تكلفة هذه الاختبارات ليست زهيدة، إذ تراوح بين مئة دولار ومئتين للكلب الواحد. ولكن في بلد تنتشر فيه الكلاب على نطاق واسع، لم يكن السعر رادعاً رئيساً للكثير من مالكي الحيوانات الأليفة.ففي عام 2020 وحده أنفق الأمريكيون ما يقرب من 104 مليارات دولار على حيواناتهم، بحسب جمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية، وهو مبلغ يعادل إجمالي الناتج المحلي لسلوفاكيا.

وتتسم هذه الاختبارات بالبساطة، وتقوم على أخذ عينة من اللعاب من داخل فم الكلب وإرسالها بالبريد، مع ظهور النتائج بشكل عام بعد فترة تمتد بين أسبوعين وشهر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427327

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single