آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

تحت شعار “الماء هو الحياة والنور درب من الفن”، شهدت مدينة بريكسين الجبلية في شمال إيطاليا مهرجان الضوء المائي، الذي منحَ المدينة الخلابة والمستلقية فوق جبال الألب، بعداً جمالياً جديداً أذهل السكّان والسيّاح على حد سواء.

مهرجان الضوء المائي في نسخته لهذا العام شاركت فيه 29 شركة متخصصة بأعمال الإضاءة، وجميعها قدمت أعمالاً إبداعية أبهرت الجمهور وأكسبته شعوراً غامراً بالفرح، بحسب “يورونيوز”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427455

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single