آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

أعلن مجلس السياحة في جامايكا عن مشاركة قوية في دورة العام الحالي من معرض سوق السفر العربي، في خطوة تهدف إلى تطوير وتعميق العلاقات التجارية مع قطاع السفر في الشرق الأوسط. ويقدم جناح جامايكا في المعرض للزوار فرصة استكشاف عروض الجزيرة من الفنادق ومراكز السبا والعافية عالمية المستوى، بالإضافة إلى خيارات أنشطة المغامرات التي تلبي تفضيلات الجميع، فضلاً عن التعرف على مستجدات القطاع بعد المشاركة الإيجابية التي سجلتها جامايكا في إكسبو 2020 دبي.

ويُقام معرض سوق السفر العربي بين 9 و 12 مايو 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، ويستقبل مجموعة من أبرز خبراء قطاع السفر من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وسيكون مجلس السياحة في جامايكا حاضراً على مدار كامل أيام الفعالية.

وقال دونوفان وايت، مدير قسم السياحة لدى مجلس السياحة في جامايكا: «يسرنا التفاعل مع الشركات والوكالات العاملة في مجال السياحة والسفر في المنطقة والترحيب بجميع المسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستكشاف جامايكا، قلب العالم النابض. وتمثّل السياحة جزءاً أساسياً من فلسفة جامايكا، ويسرنا استعراض مسيرة تطور قطاع الضيافة لدينا، وتسليط الضوء على الروابط العميقة التي تجمعنا بالشرق الأوسط».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-04-1.4427333

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single