آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دشنا بمديرية أمن قنا من أحد المواطنين المصريين بغياب نجله سائق مركبة “توك توك ” عن مسكنهما عقب خروجه للعمل على مركبة “التوك توك” ملكه، وفي وقت لاحق تبلغ للمركز بالعثور على جثة المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بأحد الطرق بدائرة المركز وبها جروح بالرأس وعدم وجود مركبة “التوك توك” الخاصة به.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بوجود خلافات بينهم وبين المجنى عليه قاموا على إثرها بالاتفاق على التخلص من المجنى عليه، فقام أحدهم باستدراجه بزعم توصيله لمنطقة زراعية ولدى وصولهما قام بمساعدة المتهمين الآخرين بالتعدي عليه بالضرب بالحجارة وخنقه حتى فارق الحياة واستولوا على مركبة “التوك توك”.

وأضافت الوزارة أنه المتهمين أرشدوا عن مركبة “التوك توك” المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-03-1.1627529

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single