آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل مقتل زوجين مصريين في أمريكا بطريقة بشعة مصر..مصرع 5 أفراد من اسرة واحدة بظروف غامضة مصر .. وفاة 7 أشخاص وتفحم جثثهم جراء اصطدام سيارتين واشتعال النار بهما القبض على شخص اعتدى على والديه في ليبيا شرطة أم القيوين تضبط عصابة تخصصت في سرقة عوادم المركبات مريم المهيري: الإمارات تمتلك مخزونا استراتيجيا لأوقات الأزمات.. وتعزيز المعروض أولوية قصوى خاطفو طالب مصري بجنوب إفريقيا: سنرسل مندوبنا للقاهرة لاستلام الفدية! إنفلونزا الطماطم … هل النبات الأحمر الشهير سبب انتشاره؟ تويتر يضج بخبر #مقتل_العنود على يد عائلتها والشرطة السعودية تحقق ينام 6 أشهر متواصلة.. مواطن سعودي يروي تجربته مع مرض نادر

image

بعد تداول مقطع فيديو غير أخلاقي لشخص يتحرش بفتاة في حافلة نقل جماعي في مصر، قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه “بالتعرض لأنثى بأمور وتلميحات جنسية، بالإشارة والقول والفعل”، وتقديمه إلى محاكمة جنائية عاجلة.

في التفاصيل، وثقت الضحية لحظة التحرش بها في “أتوبيس نقل جماعي” ونشره شقيقها، لتتداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب الرواد بسرعة القبض على المتحرش، وفقا للعربية نت.

بالتزامن مع تداول المقطع تقدمت المجني عليها ببلاغ، تضررت فيه من المتهم، ومن أفعاله في “أتوبيس”، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيما تمكنت التحريات من تحديد محل الواقعة، وأمكن من خلال مشاهدة آلات المراقبة من التوصل للمتهم، وإلقاء القبض عليه.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة المجني عليها، كما استجوبت المتهم فأقر بما نُسب إليه من اتهامات، وأقرَّ أنه هو الظاهر بالمقطع المتداول الذي صوّر ارتكابه الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا وتقديمه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-03-1.4427105

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single