آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

حطت رحلة طيران الإمارات في بالي إندونيسيا للمرة الأولى منذ تعليق الخدمة مطلع عام 2020 بفعل جائحة فيروس كورونا حيث يأتي استئناف الخدمة إلى بالي عقب تخفيف القيود على حركة السفر الدولي واستقبلت الطائرة عند وصولها إلى مطار دينباسار الدولي في الساعة 11:20 ليلا يوم 1 مايو الجاري بحضور مسؤولين من المطار.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 398” دبي في الساعة 9:10 صباحا وتصل إلى بالي في الساعة 9:29 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 399” فتقلع من بالي بعد منتصف الليل بخمس دقائق وتصل إلى دبي في الساعة 5 صباحا.

وتشغل الناقلة حاليا 5 رحلات في الأسبوع بين دبي وبالي وتعتزم توسيع نطاق عملياتها إلى الجزيرة السياحية بخدمة يومية اعتبارا من من 1 يوليو المقبل.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار لتعزيز راحة وسلامة عملائها على الأرض وفي الأجواء فيما تنفذ إجراءات شاملة لتزويد ركابها بأعلى معايير السلامة في كل خطوة من الرحلة.

ويمكن للعملاء المسافرين من دبي أيضا الاستفادة من المسار البيومتري بدون تلامس في مطار دبي الدولي للانتقال بسلاسة ويسر عبر المطار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-03-1.4427095

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single