آخر الأخبار العاجلة

أعراض إذا شعر بها الشخص قد تنذر بإصابته بالسرطان ضبط عصابة تسرق عوادم السيارات بأم القيوين خطأ إداري.. معلمة تستمر في الحصول على راتبها بعد إنهاء خدماتها مذبحة الريف الأوروبي في مصر.. تفاصيل ما حدث داخل المزرعة 39 بسبب السالمونيلا.. سحب 3000 طن من منتجات كيندر من أسواق فرنسا نهيان بن مبارك رئيساً فخرياً لجمعية الإمارات للإنترنت الآمن إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بإعلامية مصرية لسبب لا يخطر على بال تفاصيل مقتل زوجين مصريين في أمريكا بطريقة بشعة مصر..مصرع 5 أفراد من اسرة واحدة بظروف غامضة مصر .. وفاة 7 أشخاص وتفحم جثثهم جراء اصطدام سيارتين واشتعال النار بهما

image

استقبل نادي البطائح وصيف دوري الدرجة الأولى وفداً من نادي كلباء حضر لتقديم التهنئة لإدارة ولاعبي النادي بمناسبة تحقيق الفريق للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وصعوده التاريخي إلى مصاف دوري المحترفين كإنجاز غير مسبوق على مستوى أندية إمارة الشارقة بعد نجاحه في التأهل إلى المحترفين خلال ثلاثة مواسم فقط من تكوين فريق كرة القدم بالنادي.

ووجه حمد سالم بن حموده الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح الشكر لوفد اتحاد كلباء مشيراً إلى أن هذه الزيارة ليست بغريبة على أسرة نادي كلباء والذي لم يبخل على نادينا بتدعيم صفوف الفريق الأول بعدد من اللاعبين الذين ساهموا معنا في تحقيق حلم التأهل لدوري الكبار فضلاً عن المشاورات العديدة في مختلف المجالات بين إدارة الناديين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-03-1.4427083

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single