آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح اليوم استقبال المهنئين الذين توافدوا على قصر سموه للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد.

فقد تقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين من الشيوخ والمواطنين والمسؤولين وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية والأجنبية ..سائلين الله العلي القدير أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والمزيد من التقدم والازدهار.

كما تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد من الكادر الطبي بمستشفى أم القيوين والهيئة الادارة والتدريسية بجامعة أم القيوين الذين تمنوا لسموه موفور الصحة والعافية ولشعب الامارات التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للدولة.

حضر الاستقبالات معالى الشيخ حميد بن أحمد المعلا والشيخ محمد بن راشد المعلا والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة أم القيوين والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية وعدد من الشيوخ وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الاميري وسعادة راشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الاميرى بأم القيوين وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين والمسؤولين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-03-1.4427055

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single