آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

اندلع حريق بشقة سكنية في مدينة شبرا شمالي القاهرة، تتواجد بها مسنة وطفلان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر الحريق، وفي إحدى الشرفات طفل على وشك القفز منها بعد أن تمكنت منها النار.

والشقة بالطابق الثالث، في عقار بشارع الترعة، بشبرا مصر. وقفز الطفل من الشرفة فيما كان الأهالي والجيران بالأسفل ليلتقطوه دون أن يتعرض لخطر.

وطمأن أحد المواطنين الحاضرين ومتابعي المشهد، من خلال حديثه قائلا: “الحمد لله والله كنا في عذاب وقتها والحمد لله ربنا نجاه وكرمنا وتم خروج أخته ووالدته علي خير بفضل ربنا ورجاله الشارع كلهم”.

وعبر رودا مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بإنقاذ حياة الطفل.

وباشرت القوات الأمنية الحادث وفرضت طوقاً أمنياً حول العقار، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء حتى تم محاصرة النيران وإخمادها، وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعالها مرة أخرى، فيما تم إنقاذ السيدة المسنة من الموت حرقاً، كما أسفر الحريق عن تفحم محتويات الشقة بالكامل وفقا لوسائل إعلام مصرية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-03-1.4426999

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single