آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

لقي 6 أطفال عراقيين، أمس الإثنين، مصرعهم غرقا في نهر الفرات، في مدينة الفلوجة، شمال غرب العاصمة بغداد.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن ستة أطفال كانوا يلهون قرب نهر الفرات لقضاء العيد، عندما نزلت شقيقة بعضهم إلى النهر، ولم تتمكن من الخروج.

وبحسب الإعلام العراقي، فإن الأطفال الستة، بينهم طفلتان، هرعوا إلى نجدة الطفلة التي كانت تغرق، غير أنهم لم يتمكنوا من إنقاذها أو الخروج سالمين من النهر.

وتشير المعلومات إلى أن أربعة من الأطفال هم أشقاء.

وقال قائم مقام الفلوجة، مؤيد الدليمي، إن الأطفال من عائلة واحدة، وفي أعمار مختلفة، لا يتجاوز أكبرهم الرابعة عشر من عمره.

وأضاف أن القوات الأمنية من الشرطة النهرية تجري عمليات البحث في نهر الفرات لانتشال ما تبقى من جثث الضحايا، ومن ثم نقلهم إلى الطبابة العدلية.

وبشكل دوري تحذر شرطة محافظة الأنبار من اللعب قرب نهر الفرات، خاصة للأطفال، أو السباحة فيه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-03-1.4427001

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single