آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 372 إصابة جديدة بكورونا و380 حالة شفاء المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة

image

ميّز السائق ماهيندرا كومار ميّز عربة “التوك توك” خاصته بوضع حديقة نباتية على سطحها، تمنح الركّاب جواً بارداً نسبياً خلال موسم الصيف القائظ.

السائق كومار، الذي أشرف على دخول عقده السادس، يوضح أن الرقعة الخضراء السميكة تحافظ على البرودة داخل المركبة حتى حين تصل درجات الحرارة في المدينة إلى 45 درجة مئوية (113 فهرنهايت)، وهي حرارة كفيلة بإزالة الإسفلت من على الطرق، حسب تعبيره.

وفي حديقته الصغيرة والمتحركة زرع كومار أكثر من 20 نوعاً من النباتات، من بينها شجيراتٌ ووردٌ، فعملت على لفت انتباه المارّة وجذب الزبائن الذين يرغبون باختبار الـ “مكيّف” المبتكر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-03-1.4426974

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single