آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

افتُتح أخيراً في إيرلندا، مركز للخيل هو الأول من نوعه في أوروبا، يتيح لنزلاء أحد السجون في وسط البلاد، اكتساب المهارات اللازمة للاعتناء بالخيول، وتعزيز شعورهم بالتعاطف من خلال هذا العمل. وتمتد الإسطبلات والحقول التابعة للمشروع، على مساحة مماثلة تقريباً لارتفاع الجدار الخارجي الرمادي العالي، التابع لسجن كاسلريا في مقاطعة روسكومون وسط إيرلندا. وأطلق السجناء على المشروع الجديد «خيول الأمل».

وعند انتهاء الدورة، يحصل السجناء على شهادة في رعاية الخيول، معترف بها محلياً، ويمكن أن تحمل فائدة على إيرلندا التي تُعرف بتقديرها للخيول. ويقول أحد السجناء: «قد تأتي فرصة في السجن، من شأنها أن تغيّر حياتك، فعليك الانتظار والترقب».

ويضيف: «أنا سعيد لأني حصلت على هذه الفرصة». ويتابع: «إذا أصبحنا نعرف كيف نعتني بالأحصنة عند نهاية الدورة، فمن المحتمل أن تتاح لنا وظيفة شاغرة في إحدى مزارع الخيول، أو في مكان آخر من البلد». ويشير إلى أنّ هذه الدورة «توفر الراحة والهدوء».

ويستطيع السجناء الذين يتعلمون رعاية الخيول، تقديم مساعدات مهمة لمجتمعاتهم عند إطلاقهم، ويمكنهم في بعض الحالات، الحصول على وظيفة في قطاع الخيل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-03-1.4426784

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single