آخر الأخبار العاجلة

أفضل الذكر والأعمال في العشر الأوائل من ذي الحجة حمدان بن محمد يطلق مبادرة شركاء الريادة لترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في الخدمات الحكومية فصل موظفة سعودية من عملها بسبب نقاش بينها وبين مسؤولة فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة بيزا الايطالية تتهم ابن زوجها بطردها من منزلها واختطاف والده في السعودية والدة نيرة أشرف تكشف تفاصيل جديدة عن قاتل ابنتها الوصل.. شكراً هيلمان انتهت العلاقة طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باستخدام حبل فقط.. قروي إندونيسي يصطاد تمساحاً عملاقاً بمشاركة 3000 طالب وطالبة ألعاب مدارس دبي تطفئ شمعتها الثانية بنجاح كبير

image

انتقدت شركة “غوغل” التابعة لشركة “ألفابت” الاتحاد الأوروبي لفرض “غرامة كبيرة للغاية تشبه تلك التي توقع على المجرمين”، بزعم إفشال عمل منافسيها في الإعلام على المواقع الإلكترونية.

وخلال جلسة استماع في المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين، قالت غوغل، عملاق محركات البحث، إن القرار الصادر عام 2019 من هيئة مكافحة الفساد التابعة للاتحاد بتوقيع غرامة تبلغ 49ر1 مليار يورو (6ر1 مليار دولار) شابه الكثير من الأخطاء ويجب أن يتم إلغاؤه.

وهذه هي القضية الأخيرة من ثلاث معارك أمام المحاكم الأوروبية حول قضايا تمهد الطريق لمفوضة حماية المنافسة بالاتحاد الأوروبي مارغريت فيستاجر للسيطرة على شركات التكنولوجيا الأمريكية.

وتركز القضية على دور غوغل كسمسار أو وسيط للمواقع الإلكترونية، يستهدف الحصول على اتفاقيات حصرية للإعلانات على الانترنت من خلال برنامج الإعلانات “أدسنس”، وفقا لوكالة بلومبرغ للأنباء.

وفي قراره، اتهم الاتحاد الأوروبي الشركة بفرض عدد من البنود التقييدية في العقود مع مواقع إلكترونية كطرف ثالث والتي تمنع منافسي غوغل من وضع إعلانات البحث الخاصة بهم على تلك المواقع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-02-1.4426794

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single