آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أعلنت شركة “نتفليكس” إلغاء مسلسل الرسوم المتحركة “بيرل”، الذي أنتجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، في خطوة تهدف إلى ترشيد التكاليف.

ويعد المسلسل، الذي أُعلن عنه العام الماضي، واحدا من بين مشاريع عديدة ألغتها منصة البث العملاقة.

وكشفت “نتفليكس”، الشهر الماضي، عن تراجع كبير في عدد المشتركين، وحذرت من احتمال تخلي ملايين آخرين عن الخدمات التي تقدمها المنصة.

وأدى ذلك إلى خسائر تزيد على 50 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة، بينما حذر خبراء من أنها تواجه ظروفا بالغة الصعوبة للعودة إلى مسارها الصحيح.

وكانت شركة “أرتشويل برودكشنز”، التي أسستها ميغان وزوجها الأمير هاري، دوق ساسكس، قد أعلنت العام الماضي أن ميغان ستكون المنتج المنفذ لمسلسل “بيرل”.
وتتناول قصة المسلسل مغامرات تقوم بها فتاة تبلغ من العمر 12 عاما، مستوحاة من نساء أثرن في التاريخ.

وعلى الرغم من ذلك أكدت “نتفليكس” حسب “بي بي سي” أنها ستواصل العمل في مشروعات أخرى بالتعاون مع شركة “أرتشويل برودكشنز”، من بينها سلسلة وثائقيات تحمل اسم “قلب إنفكتس (الذي لا يُقهر)”.

وتركز السلسلة على الرياضيين من مصابي قدامى المحاربين المنافسين في “ألعاب إنفكتس”، وهي ألعاب أسسها الأمير هاري في لاهاي عام 2022.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627443

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single