آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

أضافت عارضة أزياء معروفة اشتهرت بأنها صاحبة “أكبر خدود في العالم” المزيد من مواد الحشو إلى وجهها لتكبيرهما أكثر و للحفاظ على مظهرها المتطرف، وتفوقها في عالم القياسات الغريبة هذا.

وحصلت أنستازيا بوكريشنك وهي شابة في 33 من عمرها، من أوكرانيا ، على العديد من حقن الفيلر لتحقيق مظهرها الغريب للغاية.

وبدأت الفتاة عمليات “التجميل” على نفسها وهي في سن السادسة والعشرين، وخضعت لعمليات في وجهها، وصدرها، بشكل أساسي، إلا أن رغبتها بالتميز بشيء غريب عن الأخريات، دفعها لمزيد من الحقن في وجهها، ولا سيما الخدين، بهدف الحصول على لقب “أكبر خدين في الألم” بحسب صحيفة ” ميرور” .

ويبدو الخدان كأنهما عظمتي وجه ناتئتين، ضمن وجه أنستازيا المليء بالحقن التجميلية، وتشارك أنستازيا معجبيها على موقع انستغرام، البالغ عددهم 82500 لقطات إجرائها لعمليات التغيير من عيادة الأطباء، بما في ذلك لحظات ألمها من إجراءات الجراحة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627439

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single