آخر الأخبار العاجلة

ماليزيا تغلق 180 روضة أطفال بسبب انتشار مرض الطفح الجلدي عبدالله بن سالم القاسمي يعزي آل غابش لوفاة والدتهم الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها.. فيديو بعد اتهام نجلها في جريمة قتل .. وزيرة الهجرة المصرية تطلب الدعاء شاهد: الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء.. ومفاجأة عن حالة الجاني بسبب صعوبة العيش .. مصرية ترمي نفسها في النيل للمرة الثانية رئيس الدولة يستقبل رئيسي وزراء الأردن ومصر راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك

image

عثر باحثون في أحد سواحل تكساس الأميركية، قبل أيام قليلة، على عشرات الدمى المخيفة، التي أثارت ذعر الكثيرين، بسبب عدم معرفة مصدرها وسبب ظهورها.
وقالت مجلة “ساوثرت ليفين” الأميركية إن باحثين في محمية أرانساس الوطنية للحياة البرية، الواقعة على بعد حوالي 50 كيلومترا شمال شرقي مدينة كوربوس كريستي، وجدوا أكثر من 30 دمية بأطراف مفقودة ومغطاة بالبرنقيل، ومرمية على أطراف البحر.

وفي الأساس، يقوم الباحثون بجولة أسبوعية في السواحل، بحثا عن السلاحف البحرية والثدييات البحرية والطيور المهددة بالانقراض، إلا أن عثورهم على الدمى المخيفة كان شيئا غير متوقع.

ووفق “سكاي نيوز عربية” ذكر مدير المحمية في معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس، جيس تونيل: “هذه ميزة وظيفتنا.. كل يوم نعثر على شيء جديد”.

وتابع: “بعد نشرنا لصور الدمى على صفحتنا الاجتماعية، كثرت التساؤلات بشأن مصدرها وسبب ظهورها هناك بأعداد وفيرة”.

وكشفت “ساوثرت ليفين” أن لا شيء يدعو للقلق والخوف، مشيرة إلى أن المنطقة تعد “نقطة جذب للحطام والنفايات من المكسيك”.

وأوضح تونيل: “تستضيف شواطئ تكساس الساحلية 10 أضعاف كمية النفايات من أي شاطئ آخر في خليج المكسيك”.

وأبرز: “هذه الدمى قدمت إلى هناك بسبب -تيار دائري- يمتد من شبه جزيرة يوكاتان إلى فلوريدا. هذا التيار يثير دوامات تدفع الحطام نحو تكساس”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627417

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single