آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

كشف تقرير أن أكثر من نصف متابعي الملياردير الأميركي إيلون ماسك على “تويتر” وهميون.

ويشارك أغنى شخص في العالم حالياً في محاولة للاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي، والتي تعهد بها بالتخلص من روبوتات البريد العشوائي وحسابات الاحتيال.

وحسب ما ذكر تقرير نشرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية. فـ 53.3 في المائة من أتباع ماسك هم “متابعون وهميون” وفق ما كشفت أرقام أداة التدقيق “SparkToro”، ما يعني أنهم إما حسابات بريد عشوائي، أو روبوتات، أو لم يعودوا نشطين.

ويمتلك ماسك ما يقرب من 90 مليون متابع على “تويتر”، ما يجعل حسابه ثامن أكثر حساب متابعة على المنصة.
وحتى بالنسبة للحسابات ذات المتابعين من الحجم نفسه، فإن ماسك لديه عدد كبير بشكل غير متناسب من المتابعين المزيفين، وفقاً لخدمة التدقيق.

وبحسب تقرير الصحيفة وكما نشرت “العربية.نت”، “يحلل هذا التدقيق عينة من ألفي حساب عشوائي من أحدث 100 ألف حساب تتبع ماسك، ثم يبحث في أكثر من 25 عاملاً مرتبطاً بالحسابات المزيفة، الروبوتية، منخفضة الجودة”.

وكان ماسك، وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا، قد توصل لاتفاق لشراء “تويتر” في صفقة ستضع في يد أغنى رجل في العالم السيطرة على منصة التواصل الاجتماعي التي تضم ملايين المستخدمين والقادة العالميين، مقابل 44 مليار دولار نقدا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627415

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single