آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

بعد اجتيازه لأقوى وأصعب عقباته في طريقة لمنصة التتويج بدرع الدوري للمرة 14 في تاريخه، إثر فوزه على ضيفه شباب الأهلي السبت الماضي، بالجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين، ليغرد وحيداً في الصدارة برصيد (52 نقطة)، مستعيداً فارق النقاط السبع بينه ووصيفه، يواجه العين تحدياً أقوى، عندما يقابل نفس الفريق بعد غد الأربعاء على ملعب استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في نهائي كأس رابطة المحترفين، وهو يأمل في تكرار فوزه على فرسان دبي، واعتلاء منصة تتويج البطولة للمرة الثانية في تاريخه، ومن المؤكد أن فوزه الأخير، سيكون له تأثيره الإيجابي في معنويات الفريق وثقة اللاعبين بأنفسهم.

3383

وبعد استيفائها عقوبة لجنة الانضباط بنهاية مباراة شباب الأهلي الأخيرة، أعدت جماهير العين عدتها لمساندة الفريق في نهائي كأس رابطة المحترفين، وأكدت مصادر مطلعة، أن عدد التذاكر التي ابتاعها أنصار الفريق البنفسجي وصل حتى يوم السبت الماضي إلى (3383) تذكرة، فيما يتم التخطيط لحضور نحو (8000 مشجع) في المدرجات يوم المباراة، وينتظر أن يبدأ زحف جمهور العين إلى العاصمة أبوظبي صباح يوم المباراة، لحجز أماكنهم مبكراً في مدرجات الاستاد، وهم يأملون في العودة من هناك بمسيرات الفرح، احتفالاً بأول ألقاب الفريق بعد ثلاثة مواسم، غاب فيها العين عن منصات التتويج. وأكد عبد الله علي مشرف الفريق الأول، أن لاعبي العين متحفزون لعودة الجماهير إلى المدرج العيناوي، موضحاً أن جمهور العين هو السبب الرئيس في انتصارات الفريق، والوصول إلى منصات التتويج على مر التاريخ.

لا وقت للراحة

ولم يهدر العين وقتاً للراحة والتقاط أنفاسه بعد مباراة شباب الأهلي، إذ عاد في اليوم التالي مباشرة لمناوراته الميدانية، استعداداً للنهائي المرتقب، وسيتابع تحضيراته اليوم بمران رئيس يجريه على الملعب قبل التوجه للعاصمة أبوظبي، وأوضح مشرف الفريق الأول، أن برنامج إعداد الفريق قبل انطلاقة الموسم، كان واضحاً، وأي تغيير في الروزنامة كان يتبعه تحديث فوري على البرنامج، وقال: الإعداد لنهائي الكأس، بدأ فعلياً مع صافرة نهاية مباراتنا في الجولة 21 من مسابقة الدوري، وكما تعلمون أن المساحة الزمنية الفاصلة ما بين المباريات في هذه المرحلة الحاسمة، قصيرة جداً، لذلك تعاهد الجميع على الاستمرار بنفس الروح والتركيز والجدية، والرغبة القوية في متابعة النتائج الإيجابية.

إشادة

وأشاد مشرف العين، في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي، بحالة التركيز العالية، وروح القتال التي أظهرها لاعبو العين في مباراتهم الأخيرة أمام شباب الأهلي، ما قاد لتحقيق فوز ثمين، وحصد ثلاث نقاط غالية، أعادت الأمور لوضعها الطبيعي، في المحافظة على فارق السبع نقاط بين العين وملاحقه المباشر، وأكد في الوقت نفسه، أن الحديث عن اللقب لا يزال مبكراً، قبل خمس جولات من نهاية المسابقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-02-1.4426614

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single