آخر الأخبار العاجلة

الإمارات يودع المحترفين بالخسارة أمام عجمان معركة شرسة بين فيل وطائر.. فيديو رئيس الدولة ونائبه يعزيان خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي وصل القطار قبل موعده فتحولت المحطة إلى ساحة رقص جماعي.. فيديو محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء كندا «بي بي سي» تلغي ألف وظيفة وقنوات تكنولوجيا «إدارة الروابط» توفر فرصاً استثمارية جديدة بقطاع الأعمال الرقمية انقطاع في خدمة إنستغرام عن آلاف المستخدمين الأبيض الأولمبي يُواصل استعداداته لنهائيات كأس آسيا العروبة ودع «المحترفين» بثاني أضعف حصاد

image

أنتُشل شخص على قيد الحياة “الاثنين” من تحت أنقاض مبنى انهار قبل ثلاثة أيام في الصين مع تضاؤل الأمل في العثور على ناجين.

انهار المبنى المكون من ثمانية طوابق وكان يضم فندقًا وشققًا سكنية وسينما في وسط مدينة تشانغشا في مقاطعة هونان الجمعة لسبب لم يعرف بعد.

وعرض التلفزيون الصيني “الاثنين” لقطات لشخص ملفوف ببطانية بيضاء سميكة على نقالة ومسعفين يرتدون ملابس زرقاء منهمكون في نقله في سيارة إسعاف إلى المستشفى.

لم تشر القناة إلى الحالة الصحية لثامن شخص يُعثر عليه حيًا تحت أنقاض المبنى فيما أظهرت صور أخرى رجال الإنقاذ يعملون في المكان.

وانتهت مهلة ال72 ساعة التي ذكرها رئيس بلدية تشانغشا تشنغ جيان للعثور على ناجين. وما زال نحو 15 شخصًا عالقين تحت المبنى. ولم يتم التواصل بنحو 40 آخرين من سكان المبنى.

ولم تقدم السلطات بعد تفسيراً للحادث ولكن تم توقيف تسعة أشخاص بمن فيهم صاحب المبنى “الأحد” بتهمة تزوير أوراق تتعلق بشروط السلامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426610

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single