آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

استقبلت أسرة مصرية طفلتهما آيلا في أول أيام عيد الفطر في تمام الساعة 12:01 صباحًا حيث كانت من أوائل الأطفال الذين ولدوا في الساعات الأولى من اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة في مستشفى ميديور بأبوظبي.

ولدت آيلا بوزن 3.61 كجم وطول 51 سم وقد تمت الولادة بواسطة الدكتور وليد الشربيني استشاري أمراض النساء والتوليد ورئيس القسم بمستشفى ميديور.

وعبر الزوجان أميرة مجدي ، وخالد فهمي عن سعادتهما الفائقة بولادة طفلتهما في هذا اليوم المبارك.

وقال خالد “آيلا هي طفلتنا الثالثة. كان هذا الحمل مفاجأة لنا. الآن ، فاجأتنا أيلا مرة أخرى بقدومها كأغلى هدية من الله في هذا اليوم المبارك.

وحصل زوجان باكستانيان على هدية خاصة لعيد الفطر في اليوم الأول من شهر شوال (الإثنين) في تمام الساعة 12 حيث استقبلا مولودهما في مستشفى برجيل بأبوظبي.

واستقبلت سابا عرفان ، 25 سنة ، وعرفان خان ، 35 سنة ، طفلهما الثالث شمير خان في منتصف الليل بوزن 2.7 كجم. وقد تمت الولادة بواسطة الدكتور فادي جورج هاشم استشاري أمراض النساء
والتوليد بمستشفى برجيل.

وقال الدكتور هاشم “إنه لشرف عظيم لنا كأطباء أن نكون أول من يحمل هؤلاء الأطفال عند قدومهم إلى العالم. حيث تضيف ولادة الطفل في يوم خاص إلى فرحة أسرهم. ”

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/education/2022-05-02-1.4426529

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single