آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

فارق عاملان سوريان الحياة، متأثرَين بطعنات وجهها لهما زميلهما المصري، داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس.

وفيما لا يزال عامل ثالث من الجنسية ذاتها يتلقى العلاج في المستشفى، وحالته غير مستقرة، اعترف الجاني بجريمته التي هزت الكويت، وهو من الجنسية المصرية، ويعمل كمعلم شاورما، بأن خلافاً نشب بينه وبين الثلاثة، على ترتيبات العمل داخل المطعم، أدى إلى عراك بالأيدي، ما دفعه إلى أن يستل سكين الشاورما التي يستخدمها، ويوجه طعنات للثلاثة حسب صحيفة الراي الكويتية.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً أول من أمس، قبل الإفطار، يفيد بوقوع مشاجرة داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس، أدت إلى وفاة أحدهم، فتوجهت دورية أمنية، يرافقها رجال الطوارئ الطبية، وعند وصولهم، وجدوا جثة القتيل، إضافة إلى شخصين آخرين مصابين بطعنات (أحدهما فارق الحياة أمس داخل المستشفى)، وبالتحقيق الأولي، تكشّف أن الثلاثة يعملون في المطعم وجميعهم من الجنسية السورية، فيما هرب الجاني الذي يعمل معهم، وهو من الجنسية المصرية.

و‏سلّم الجاني نفسه لرجال الأمن، وتم تسجيل قضية قتل عمد بحقه وإحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426523

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single