آخر الأخبار العاجلة

900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا متحف المستقبل يطلق «أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس» الاقتصاد الإبداعي.. ركيزة استراتيجية للإمارات في الـ 50 عاماً المقبلة غداء عمل على الطريقة الآسيوية مع Blue Seafood Asia تشاينا بيسترو تطلق قائمة طعام مستوحاة من مطابخ عواصم آسيوية

image

أنهى لص حياته بطريقة مأساوية عندما ألقى بنفسه من شرفة الطابق الرابع بعقار في منطقة مساكن عبدون بمدينة الشيخ زايد في محافظة الإسماعيلية المصرية، وذلك بعد فشله في سرقة محتويات وحدة سكنية.

وقد أوضحت مصادر أمنية أن اللص استغل هدوء المنطقة وغياب أغلب قاطنيها عن منازلهم تزامنًا مع فترة العيد، وحاول سرقة وحدة سكنية بالدور الرابع بإحدى العمارات، إلا أن الطرق المستمر وبقوة على باب إحدى الوحدات لفتحه، أقلق سيدة وابنتها في مسكن مجاور ففتحت باب شقتها لتجد اللص يحاول سرقة شقة جيرانها المقابلة.

وأضافت المصادر، وفقا لموقع مصراوي، أنه ما إن رأت السيدة اللص حتى صرخت تستغيث بالجيران، ما أربك اللص الذي أقدم على فعل غريب، فاندفع نحوها يحمل في يده آلة حادة كان يستخدمها لفتح الشقة المقابلة، وأجبرها على الخروج من شقتها هي وابنتها ودخل شقتها وأغلق عليه الباب.

وأوضح المصدر أنه لا توجد أي صلة بين اللص والسيدة أو ابنتها، وأن ما يشاع عن أن اللص زوجها والطفلة ابنته لا صحة له.

اتصل الجيران بشرطة النجدة، فحضرت قوة من قسم شرطة ثالث إلى موقع البلاغ، فما كان من اللص إلا أن أشعل النار في إحدى الغرف المطلة على ممر بين العمارات.

وحين صعد رجال المباحث للشقة للقبض عليه أدرك محاولاتهم لدخول الشقة وحاول الفرار من الشباك، بالدور الرابع. ووفقًا لما ظهر في فيديو متداول على موقع “فيسبوك”، كرر المحاولة بشكل يوحي باضطراب اللص حتى قفز في النهاية ليسقط أرضًا من الطابق الرابع.

دفعت إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بسيارتي إطفاء إلى مكان الواقعة، وأخمد رجال الإطفاء النيران قبل امتدادها لباقي الشقة أو الوحدات المجاورة.

ونقل رجال الإسعاف اللص إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، إلا أنه فارق الحياة عقب وصوله متأثرًا بإصابته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426506

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single