آخر الأخبار العاجلة

الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل

image

بسبب التهديدات المستمرة بقصف مسجد المدينة، قرر مسلمو دونيتسك إقامة صلاة عيد الفطر في بلدة ماكييفكا، الواقعة على بعد 15 كيلومترا من عاصمة الجمهورية.

ووفق ما أعلنه لوكالة نوفوستي، رئيس الجالية المسلمة في جمهورية دونيتسك الشعبية، رشيد بارغين: “اليوم، هناك تهديد دائم بقصف المسجد الجامع في دونيتسك. لقد قررنا أن خطبة العيد وصلاة العيد ستقام في مدينة ماكييفكا، الواقعة على بعد 15 كيلومترا من عاصمة الجمهورية”.

وأشار بارغين إلى أنه “علينا أن نضمن سلامة المؤمنين. هذا هو أهم شيء”، مضيفا أنه سيتم تخصيص حافلات لنقل المصلين من دونيتسك إلى ماكييفكا.

وأوضح رئيس الجالية المسلمة في جمهورية دونيتسك الشعبية: “لقد قبل المجتمع قرارنا بتفاهم كامل، ونشكره بشكل خاص على هذا. سوف نصلي من أجل السلام ومن أجل أن يعيش الناس من الجنسيات والديانات المختلفة في علاقات حسن جوار وصداقة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426485

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single