آخر الأخبار العاجلة

رسالة خاصة من شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده بعد بريطانيا وإسبانيا والبرتغال.. تسجيل أول إصابة بـ جدري القرود في أمريكا عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم»

image

باعت شركة ألعاب الكمبيوتر الأميركية إكسبلودينغ كيتينز أكثر من 18 مليون نسخة من لعبة الورق التي تحمل اسمها، وتحظى بشعبية هائلة في العالم.

وبدأت الشركة طرح ألعابها عبر منصة نتفليكس، أكبر منصة في العالم لبث الأفلام والعروض التلفزيونية عبر الإنترنت.

وتعتزم «نتفليكس» طرح نسخة من اللعبة للأجهزة المحمولة في مايو الجاري. كما تعمل المنصة على تطوير سلسلة رسوم متحركة مستمدة من اللعبة، إذ يأتي الخير والشر إلى الأرض في شكل قطط منزلية مكتنزة. وقال مدير إدارة الرسوم المتحركة في «نتفليكس» مايك مون، إن «التطوير المشترك لأي لعبة أو مسلسلات يفتح مجالات جديدة أمام (نتفليكس).. ولا نستطيع التفكير في لعبة أفضل من بناء عالم حولنا أفضل من إكسبلودينغ كيتينز».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627342

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single