آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

في لحظة إنسانية للقاء أم بابنها في الحرم المكي تعاطف نشطاء التواصل الاجتماعي مع مقطع للحظة لقاء رجل أمن بوالدته التي فاجأته بوجودها بقربه.

وأظهر الفيديو لحظات مليئة بمشاعر محبة الأم لابنها وسط تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع رجال الأمن الذين يعملون في الحرم والذين يسطرون أروع الأمثلة في الإنسانية وفي التفاعل مع المجتمع، وفقا للعربية نت.

وقد حملت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع والصور التي تعبر عن تفاني رجال الأمن في خدمة زوار بيت الله في الحرمين المكي والنبوي.

يذكر أن القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام هي إحدى القوات الأمنية التي تتبع للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة التابعة لوزارة الداخلية، تتكلف بمهمة الحفاظ على أمن المسجد الحرام وسلامة وراحة الزوار والحجاج والمعتمرين، ووضع خطط أمنية لموسمي الحج والعمرة من كل عام، وحفظ الأمن داخل المسجد الحرام وساحاته، ومتابعة الحالات الأمنية، وتنظيم عمليات الدخول والخروج اليومية من وإلى الحرم المكي الشريف.

والتأكد من خلو المشايات والمسارات المخصصة للمشاة من الجلوس أو الافتراش، وتقديم الأعمال الإنسانية من إرشاد ومساعدة كبار السن والعجزة والمرضى وغيرهم، وتنظيم حركة المعتمرين في مواقع الازدحام.

بالإضافة إلى حراسة الحجر الأسود وتنظيم حشود الراغبين في تقبيله، وتسيير الحشود الراغبين في الصلاة داخل الحطيم، والراغبين في رؤية مقام إبراهيم، وحراسة الإمام منذ دخوله حتى خروجه برفقة الضابط المستلم وقائد أمن المسجد الحرام وخفير المنبر الذي يتولى حراسة الإمام أثناء الخطبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426471

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single