آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

وضعت معتمرة من الجنسية الهندية مولودها في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك.

وذكر موقع “سبق” الإخباري أن مستشفى الحرم في مكة المكرمة استقبل، في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك، حاملاً في الشهر التاسع تعاني آلام المخاض مع وجود مؤشرات للولادة، إذ تم التعامل مع الحالة من قِبل الفريق الطبي الموجود بمستشفى الحرم بشكل عاجل.

وتمت الولادة بشكل طبيعي، ورأى المولود الذكر النور بصحة جيدة، وتم نقلهما إلى مستشفى الولادة والأطفال للمتابعة واستكمال العلاج اللازم.

وقال المدير التنفيذي لمستشفى أجياد للطوارئ والمشرف على مستشفى ومراكز الحرم، الدكتور عبد الله بن فيصل الحارثي: “شاركنا المعتمرة فرحتها حيث اليوم الفرحة مضاعفة لجميع كوادرنا الطبية بمناسبة عيد الفطر ووصول أول مولود في هذه الأيام المباركة”.

وأوضح أن مستشفى الحرم مخصص للطوارئ وتقديم خدماته للزوار والمعتمرين على مدار الساعة ويقدم المستشفى الذي يقع في الجهة الشمالية من المسجد الحرام أمام باب الملك عبد الله للخدمات الطبية العاجلة لضيوف الرحمن وقاصدي البيت الحرام، إذ يعمل بأحدث التقنيات الطبية لاستقبال حالات الطوارئ.

وحرص مستشفى أجياد للطوارئ ومستشفى ومراكز طوارئ الحرم على تسخير جميع القوى العاملة بالمستشفى لدعم الاحتياجات الصحية على مختلف المستويات وبدعم وتوجيه من إدارة التجمع الصحي بمكة المكرمة.

يُذكر أن مستشفى الحرم للطوارئ يقدم خدمات عالية المستوى والكفاءة، للحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمعتمرين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426457

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single