آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

كشف علماء يقومون عادة بزيارة شاطئ تكساس الأمريكي للبحث عن السلاحف والثدييات البحرية، أنهم عثروا على دمى شكلها مرعب وصل عددها لأكثر من 30 دمية في المكان.

ووفقا لموقع البوابة، أوضح العلماء أنهم خلال قيامهم بأبحاث في شاطئ تكساس الأمريكي شعروا بحالة من الرعب والفزع، خاصة بعد العثور على عشرات الدمى التي تستمر بالظهور على الشاطئ دون معرفة مصدرها، وهو ما جعل الأمر مريبًا ومخيفًا أكثر.

وقال جيس تونيل، من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس، إنهم يزورون الشاطئ مرتين في الأسبوع، ويقوم الفريق بتمشيط 40 ميلا من الخط الساحلي، وفي كل مرة يعثرون على الدمى.

وأوضح تونيل، وهو مدير محمية “Mission-Aransas”، أن صفحتهم على “فيسبوك” أصبحت تشهد دخولا كبيرا من المستخدمين وانتشارا واسعا منذ بدء عملية تحميل صور الدمى عليها.

ومن المثير للدهشة أن أول رأس دمية تم العثور عليها في يناير 2021، اشتراه أحد المتابعين مقابل 27 جنيها إسترلينيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426459

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single