آخر الأخبار العاجلة

مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022 تويتر تعلق حساب منصة ترامب الحقيقة الاجتماعية

image

ضمن الاحتفال بعيد الفطر السعيد، ينظم مركز «ميركاتو» في دبي مجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية، كما يمنح المتسوقين جوائز عدة.

وقالت مديرة الاتصال المؤسسي في «ميركاتو» نسرين بستاني: إن «المركز سيقدم برنامجاً ترفيهياً من أجل رسم الابتسامة على وجوه الزوار، من كل الأعمار خلال عطلة العيد».

وأضافت: «ستنبض أرجاء ميركاتو بالحياة خلال العيد مع مجموعة متنوعة من العروض، مثل الاستعراض والتزلج والألعاب البهلوانية المفعمة بالحيوية، وسيقضي الأطفال أوقاتاً لا تنسى مع ورش التزلج المجانية، والرسم على الوجوه وورش الصناعة اليدوية».

ويقدم المركز العديد من عروض التسوق والخصومات، إذ سيحظى كل متسوق بـ200 درهم في «ميركاتو» أو تاون سنتر جميرا، بفرصة ربح عيدية بقيمة 10 آلاف درهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-02-1.1627275

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single