آخر الأخبار العاجلة

مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم ! ما حقيقة سحب الماماتوس في سماء مومباي؟ هزاع بن زايد يتفقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة قصة طفلة لجأت إلى حيلة عبقرية .. فنجت من مذبحة تكساس خليفة التربوية: رعاية محمد بن زايد للطفولة المبكرة ريادة إماراتية توقف الكواكب أقدم مجلة فنية مصرية بعد 90 عاماً من الإصدار

image

تمكنت السلطات الأمنية في المغرب، أمس، من ضبط أكثر من 52 ألف قرص مخدر.

وذكر موقع “هسبريس” الإخباري أن عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت شخصين يبلغان من العمر 31 و38 سنة، وضبطت بحوزتهما 52.410 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة العرجات ضواحي مدينة الرباط، بحيث تم توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم أجنبية، قبل أن تسفر عملية تفتيش هذه الناقلة عن حجز شحنة المؤثرات العقلية معبأة بإحكام داخل أبوابها.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط تحت إشراف النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-02-1.4426447

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single