آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

لقيت صورة الكعبة في الحرم رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل حيث كشف المصور السعودي محمد أحمد، كواليس الصورة التي كان لها صدى كبير خلال اليومين الماضيين.

وقال المصور السعودي محمد أحمد وفق صحيفة “سبق”: “عرضتُ على صديقي وزميلي عبدالله كريري أثناء تواجدنا في سطح المسجد الحرام يوم 27 رمضان الساعة الخامسة عصراً؛ أن يفتح إحدى عينيه لألتقط صورة للحرم المكي؛ واستغرق التقاط الفيديو 7 ثوانٍ فقط”.

وأشار إلى أن الالتقاطة كانت عن طريق عدسة ماكرو؛ ويهدف من خلال تلك الصورة إلى رؤية الحرم المكي من داخل العين؛ في إشارة له بأن بيت الله داخل العين؛ تعبيراً عمّا يكنّه المسلمون نحو بيت الله الحرام وقبلتهم.

وعبّر “أحمد” عن فخره واعتزازه لما لقيت الصورة من رواج واسع على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وما حققته من تفاعل حكومي تمثّل في تفاعل إمارة منطقة مكة المكرمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-01-1.4426141

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single