آخر الأخبار العاجلة

مخدر بالمشروبات الغازية.. مصرية تتهم عامل توصيل بمحاولة السرقة كلاب سائبة تنهش طفلة حتى الموت في العراق الإعدام لرجل قتل زوجته وطفلته السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟

image

تُوج فريق نادي أبوظبي الرياضي بطلاً لدوري كرة القدم للسيدات للموسم الرياضي 2021-2022، بعد فوزه على فريق أونكس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس “السبت” على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي، وذلك في ختام مباريات الجولة الأخيرة للدوري المؤجلة من الأسبوع الأول للمسابقة.

وقامت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بتتويج سيدات فريق أبوظبي بالميداليات الذهبية ودرع الدوري، فيما سلمت الميداليات الفضية لسيدات فريق العين “الوصيف”، بينما تسلم فريق أونكس صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية،وحضر مراسم التتويج، غالية عبدالله المازمي عضو لجنة كرة القدم النسائية.

وهنأت رئيس لجنة كرة القدم النسائية نادي أبوظبي الرياضي، بمناسبة التتويج باللقب، وقالت: “صعود المنصات والاحتفال بالألقاب ليس بالأمر الجديد على النادي، الذي اعتاد تحقيق الإنجازات، وسعداء بتطور المنافسة في الموسم الحالي، متمنين التوفيق لكل الفرق في الموسم المقبل”.

وأشادت أمل بوشلاخ بالمشاركة الفاعلة للأندية في إنجاح النسخة الاستثنائية لـدوري كرة قدم السيدات، لموسم 2021- 2022، في ظل الدعم الكبير والرعاية الخاصة من مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة الشيخ راشد بن حميد بن النعيمي.

وقالت بوشلاخ: “إن إقامة 56 مباراة على مدار موسم كامل، بمشاركة 8 فرق، تأكيد جديد على الاهتمام اللافت بنشاط لعبة كرة قدم السيدات، واستمرار لنجاحات الدوري، حيث تسهم المسابقة في صقل مواهب اللاعبات، والمساعدة في اكتشاف المزيد من المواهب، لرفد منتخبي السيدات والشابات”.

وأضافت بوشلاخ: “شهدناً تنافساً ساخنا ومستويات مميزة في المنافسة، التي انطلقت في ديسمبر من العام الماضي 2021، بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ50، وصولاً إلى محطة الختام في نهاية شهر أبريل 2022”.

وتوقعت بوشلاخ استمرار تطور منافسة الدوري، ولعبة كرة قدم السيدات في ظل الإقبال الكبير من الأندية، وتابعت: “سعدنا في الموسم الحالي بالمشاركة المميزة لنادي العين، الذي يُعد من أوائل أندية المحترفين الإماراتية، التي قامت بإطلاق مراكز تدريب الفتيات لكرة القدم في مدينة العين، وتكوين أول فريق كرة قدم نسائي، منذ تأسيس النادي في عام 1968، ونتطلع إلى توسيع رقعة المشاركة بشكل أكبر في المواسم المقبلة”.

وشهد دوري السيدات للموسم الحالي 2021- 2022، مشاركة فرق نادي أبوظبي الرياضي، العين، أونكس، لاليغا إتش بي سي، جو برو سبورتس، إي إف سي، وولفهاوندز، وبي إس إم، حيث حسم نادي أبوظبي الرياضي اللقب، قبل ختام البطولة بأسبوع، ليحتفل بالتتويج الرسمي في مباراة الجولة الأخيرة بعد وصوله للنقطة 42، وحصد فريق نادي العين وصافة الدوري برصيد 36 نقطة, وفريق أونكس المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-01-1.4426101

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single