آخر الأخبار العاجلة

كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا متحف المستقبل يطلق «أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس»

image

دعت شرطة أبوظبي سائقي الشاحنات وحافلات نقل العمال /50 عاملا فأكثر/ إلى الالتزام بقرار منع الحركة في جميع الطرق والشوارع في جزيرة أبوظبي بما في ذلك مداخل الجزيرة وتشمل /جسر الشيخ زايد وجسر الشيخ خليفة وجسر مصفح وجسر المقطع / خلال عيد الفطر السعيد اعتبارا من الساعة الواحدة صباحا يوم الاثنين الموافق 2 مايو 2022 ولغاية الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم ويستثنى من قرار المنع مركبات الدعم اللوجستي ومركبات شركات النظافة العامة.

وأشارت إلى أنه سيتم تنفيذ خطة مرورية شاملة تتضمن نشر الدوريات المرورية على كافة الطرق وتكثيف الرقابة المرورية من خلال الأنظمة الذكية بهدف توفير الانسيابية المرورية وحثت السائقين عموماً على التعاون في تعزيز جهود توفير السلامة المرورية من خلال الالتزام بالقوانين المرورية .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-01-1.4426093

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single