آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

اندلع حريق بشقة سكنية في الطابق الثالث تتواجد بها سيدة مسنة وطفلان في شارع الترعة في شبرا شمال العاصمة المصرية القاهرة .

ووثق مقطع فيديو تصاعد دخان من الشقة بشكل كبير، فيما تمكن الأهالي من إنقاذ الطفلين قبل وصول قوات الإطفاء.

وأظهر الفيديو قيام طفل بإلقاء نفسه من شرفة الشقة “البلكونة” بينما تمكن عدد من الشباب في الطابق الثاني بإمساكه، وسط تصفيق المارة والجيران الذين وقفوا لمتابعة الحادث.

وحرص احد الأشخاص من المتواجدين لحظة إنقاذ الطفل على طمأنة المواطنين ، حيث كتب في تعليق له على الفيديو “ الحمد لله والله كنا في عذاب وقتها والحمد لله ربنا نجاه ”.

وباشرت القوات الأمنية الحادث وفرضت طوقاً أمنياً حول العقار، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء حتى تم محاصرة النيران وإخمادها، وإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعالها مرة أخرى، فيما تم إنقاذ السيدة المسنة من الموت حرقاً، كما أسفر الحريق عن تفحم محتويات الشقة بالكامل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-01-1.1627076

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single