آخر الأخبار العاجلة

3 وثائق فقط لتجديد جواز سفر الإماراتيين بالخارج السجن 10 سنوات لشاب عربي جلب مخدرات للإمارات استدعاء 200 ألف سيارة «مرسيدس» بسبب خلل برمجي فيديو سحل ممرضة يشعل موجة غضب في السعودية كتاب «الإمام والبابا والطريق الصعب» يُبرز دور الإمارات التاريخي «الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية

image

اختتمت أمس السبت مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، والتي أسفرت عن فوز فريق النجوم على فريق جلف يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب مدرسة أب تاون.

ونجح فريق فليتوود يونايتد من تحقيق الفوز على فريق الدعم الرياضي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول «الجمعة» على ملعب نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وتُقام مرحلة الإياب 8 مايو المقبل، حيثُ يلتقي فريقا جلف يونايتد والنجوم الساعة 7:00 م على ملعب نادي الرماية بمنطقة جبل علي، وفليتوود يونايتد والدعم الرياضي الساعة 8:00 م على ملعب مدينة دبي الرياضية.

وتُقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراتين (ذهاب وإياب) وفي حالة انتهاء مباراة الإياب بنفس نتيجة مباراة الذهاب يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة لحسم التعادل، أما في حالة تعادل الفريقين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب فتطبق قاعدة الأفضلية للهدف المسجل في ملعب الفريق المنافس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-01-1.4426058

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single