آخر الأخبار العاجلة

رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بفوزه في الانتخابات رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى البيئة السعودية تكشف ملابسات تعميم طلب توظيف المصريين لديها اجتماعية الشارقة تمنح 9764 مستفيداً بطاقة سند المصرفية رحيل محاربة السرطان ريما الحساوي يدمي قلوب السعوديين فيديو حزن في الأردن بعد وفاة شاب لدغه الأسود الخبيث بعد إغراق بريطانيا بغواصة.. قناة حكومية روسية تقترح ضرب فنلندا والسويد بـ النووي منطاد عائم صيني يصل إلى ارتفاع قياسي أطعمة تقوي المناعة وتحارب التهابات المفاصل عودة الحياة لسيارات موسكفيتش الروسية في مصنع رينو المؤمم

image

تتعرض أنحاء العراق الأحد لعاصفة ترابية هي السادسة خلال شهر، أدت إلى إغلاق مطاري بغداد والنجف الدوليين في ظاهرة يزداد تكرارها.

وغطّت سحب من الغبار الأصفر أغلب مناطق جنوب العراق، بينها العاصمة بغداد، ويتوقع أن تستمر حتى غد الاثنين، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية في هذا البلد شبه الصحراوي.

وإثر ذلك، علقت سلطة الطيران المدني العراقية الأحد الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من مطاري بغداد والنجف.

وقال جهاد الديوان مدير العلاقات في سلطة الطيران المدني إن “الرحلات الجوية إلى مطار بغداد والنجف توقفت بسبب العاصفة الترابية”. وأضاف أن “حركة الطائرات القادمة والمغادرة ستعود إلى طبيعتها حال تحسن الظروف الجوية”.

من جهتها أعلنت إدارة مطار بغداد الدولي أن مدى الرؤية بلغ “أقل من 500 متر”.

شهد العراق خلال الشهر الماضي أكثر من خمس عواصف ترابية أدت إلى دخول العشرات إلى المستشفيات لتلقي العلاج لإصابتهم بمشكلات في الجهاز التنفسي، وغلق مطاري بغداد والنجف لعدة ساعات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-01-1.4426017

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single