آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

دعا الأمير تشارلز إلى تجديد الموائل الطبيعية التاريخية “المتضائلة” في البلاد، وذلك خلال كشف النقاب عن مجموعة من الغابات والأشجار العتيقة المكرسة لوالدته لملكة إليزابيث الثانية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لها.

ووفقا لوكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، قال الأمير تشارلز إن هذه الأصول “الثمينة”، التي تدعم التنوع البيولوجي وتوفر المواد الخام للعمال الحرفيين، يجب الحفاظ عليها من أجل الأجيال القادمة.
ومن بين 70 غابة و70 شجرة عتيقة تم تكريسها للملكة، هناك عدد من أكثر الأصول الطبيعية المميزة للبلاد – بداية من شجرة بلوط بوسكوبل في شروبشاير، وهي من سلالة شجرة البلوط التي استخدمها الملك تشارلز الثاني للاختباء من القوات البرلمانية في عام 1651، وحتى 500 فدان في ساسكس التي كانت مصدرا للإلهام لـ 100 فدان من الخشب في فيلم “ويني ذا بوه” الكلاسيكي للأطفال.
وجاءت دعوة الأمير تشارلز في رسالة فيديو تم تسجيلها أسفل واحدة من 70 شجرة عتيقة، الجميز العتيقة في دومفريز هاوس في اسكتلندا، مقر مؤسسة “برينسز فاونديشن” التابعة لوريث العرش البريطاني تشارلز.
وقال: “أعتقد أنه من الضروري للغاية أن نبذل قصارى جهدنا لرعاية إرثنا التاريخي من خلال الإدارة الدقيقة، وأيضا – كما هو الحال بالنسبة للغابات – يمكننا توسيعها وربطها بعلامات بارزة طبيعية أخرى .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-01-1.4425970

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single