آخر الأخبار العاجلة

بعد إغراق بريطانيا بغواصة.. قناة حكومية روسية تقترح ضرب فنلندا والسويد بـ النووي منطاد عائم صيني يصل إلى ارتفاع قياسي أطعمة تقوي المناعة وتحارب التهابات المفاصل عودة الحياة لسيارات موسكفيتش الروسية في مصنع رينو المؤمم تستنجد بالشرطة لرؤيتها عنكبوتاً داخل سيارتها بيع هيكل الديناصور دينونيكوس ملهم فيلم جوراسيك بارك في مزاد بـ 12 مليون دولار تدابير تطيل عمر الأجهزة الذكيّة نصائح لتجنب انتفاخ بطاريات الكمبيوتر و«المحمول» «ميتا» تفتتح متجراً للبيع المباشر للمستهلكين «أمازون» توقّع اتفاقية لشراء شهادات في «فاليو»

image

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بصرف عيدية لأطفال الأسر المستفيدة من المساعدات الاجتماعية التي تقدمها وزارة تنمية المجتمع على مستوى الدولة والمسجلين في الحكومات المحلية في إمارات الدولة، وتشمل الأطفال دون سن 18 عاماً .. وذلك لإدخال البهجة والسرور في نفوس جميع الأطفال في هذه المناسبة المباركة.

وتأتي مبادرة سموه تجاه الأطفال في إطار اهتمامه بمشاركة أبنائه الأطفال وعائلاتهم فرحة العيد والحرص على نشر الفرح والسعادة لدى فئات مجتمع الإمارات كافة في جميع المناسبات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-01-1.4425958

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single