آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

رصدت وزارة الإعلام الكويتية حالات ابتزاز لمسؤولين حكوميين من قبل بعض الحسابات الشخصية والإخبارية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لصحيفة القبس الكويتية، أكدت الوزارة، أن عشرات الحسابات ستحال للجهات الأمنية بعد عيد الفطر على خلفية ممارستها الابتزاز ضد مسؤولين حكوميين.

وكشفت تفاصيل حالات الابتزاز التي يتعرض لها بعض المسؤولين الحكوميين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يأتي في مقدمة دوافع الابتزاز السعي للحصول على المال، وكذلك لتمرير المعاملات والمناقصات في الدولة.

وبينت الصحيفة، أن وزارة الإعلام تمتلك بالأدلة تفاصيل حالات الابتزاز وستضمنها في مذكراتها التي سترفع للجهات الأمنية، مؤكدة أن بعض الحسابات أصبحت تمثل خطراً يهدد الوحدة الوطنية وتستهدف استقرار المجتمع، ومنبراً للفتنة والابتزاز ونشر الشائعات والأخبار «الكاذبة» للتأثير على بعض المسؤولين الحكوميين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-01-1.4425939

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single