آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي الساعات الماضية أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الكويتية بعد توقفها 3 سنوات، وذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني في مصر لتنشيط حركة الطيران وزيادة عدد الرحلات والوجهات المختلفة بين مصر ودول العالم.

وأوضح بيان إعلامي أصدرته الشركة المصرية للمطارات اليوم، أنه “تم استقبال الطائرة بمدافع المياه داخل أرض المهبط، وذلك وفقاً للعرف الدولي في افتتاح خطوط الطيران الجديدة أو استئناف الطيران بعد فترة توقف، حيث توقفت الشركة منذ عام 2019، وقامت إدارة المطار بالترحيب بركاب الرحلة البالغ عددهم 122 راكباً، وتقديم الورود والهدايا التذكارية فور دخولهم صالة الوصول”.

وأضافت الشركة المصرية للمطارات أنه “من المقرر وصول رحلتين أسبوعياً طوال الموسم الصيفي بين الكويت وشرم الشيخ”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-01-1.4425918

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single