آخر الأخبار العاجلة

نظراً لأهمية المطعم في ثقافة الطبخ بدبي.. أديداس تطلق أحذية سوبرستار رافي الرياضية بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر»

image

زوج والد عروس في الهند ابنته لأحد أقاربه بعد أن فشل العريس في الوصول إلى مكان الزفاف في الوقت المحدد في منطقة بولدهانا بولاية ماهاراشترا.

وفي تحول مثير للأحداث، قام والد العروس في مقاطعة بولدانا في ولاية ماهاراشترا بتزويج ابنته من قريب له كان حاضرا ضمن المدعويين، بدلاً من العريس لأن العريس المخمور لم يصل إلى مكان الزفاف في الوقت المحدد. بحسب صحيفة “انديا توداي”

وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في 22 أبريل في قرية Malkapur Pangra في منطقة Buldhana. وتم الانتهاء من جميع الاستعدادات لإقامة حفل الزفاف في الساعة 4 مساءً.

وظلت العروس وعائلتها ينتظرون وصول العريس إلى المكان لكنه لم يصل حتى الساعة 8 مساءً. وورد على لسان الحضور أن العريس وأصدقائه كانوا يرقصون وهم في حالة سكر وتعاركوا أيضاً، وعندما وصل العريس إلى مكان الزفاف، رفض والد العروس رفضاً قاطعاً تزويجه ابنته.

ونظراً لأنه تم إجراء جميع الاستعدادات للزفاف، قام والد العروس بعد ذلك باستشارة أحد الأقارب الذي حضر حفل الزفاف وزوجه ابنته بعد ذلك.

وقال والد العروس: “كان من المفترض أن يكون حفل الزفاف يوم 22 أبريل ، وكان العريس مشغولاً بالرقص. كان موعد الزفاف الساعة 4 مساءً لكنهم وصلوا إلى المكان الساعة 8 مساءً. لذلك زوجت ابنتي من أحد أقاربي”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-01-1.1627015

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single