آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

تمكن فريق البحث والإنقاذ في جبل كينابالو، أمس، من إنقاذ ثلاثة متسلقين أصيبوا بتشنجات عضلية والتواء في الكاحل، حسبما أفادت صحيفة “ذا نيو ستريتس تايمز” الماليزية.

وذكرت الصحيفة أن امرأة تبلغ من العمر 18 عاماً ورجلين تتراوح أعمارهم بين 19 و26 عاماً واجهوا صعوبات في النزول إلى سفح الجبل.

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء والإنقاذ في مدينة صباح الماليزية إن الإدارة تلقت مكالمة طوارئ في تمام الساعة 1:36 ظهراً، وأرسلت فريق بحث وإنقاذ من سبعة أفراد، من بينهم مرشدو جبال وحراس حديقة منطقة صباح.

وأضاف المتحدث أن أعضاء فريق الإنقاذ قدموا العلاج للضحايا الثلاثة فور وصولهم إلى مكان الحادث.

وأشار المتحدث إلى أنه تم إرسال المتسلقين الثلاثة إلى المستشفى لتلقي المزيد من العلاج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-01-1.4425910

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single