آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

أطلقت شركة “غوغل” تحذيراً مهماً لمستخدمي متصفح غوغل كروم.

وأوضحت الشركة، حسبما نقل موقع “صدى البلد” الإخباري عن مجلة “فوربس” الأمريكية، أنها أصدرت تحديثاً أمنياً طارئاً لأكثر من 3.2 مليارات مستخدم لمتصفحها.

وطالبت جميع المستخدمين في العالم بضرورة تثبيت التحديث الجديد حفاظاً على أجهزتهم وحساباتهم من خطر التعرض للاختراق.

وأكدت أن التحديث الجديد (101.0.4951.41) يعالج عدداً من الثغرات شديدة الخطورة التي عملت في الفترة الأخيرة على استهداف المستخدمين واختراق بياناتهم الشخصية.

ولفتت إلى أن عدد تلك الثغرات بلغ 30 ثغرة خطيرة تضر بأجهزة مستخدمي “ووندوز” و”ماك”.

يُذكر أن وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية الأمريكية أكدت، في وقت سابق، أهمية هذه التحديثات الأمنية، مشيرةً إلى إنها تشجع المستخدمين والمسؤولين على مراجعة ملاحظات إصدار “غوغل كروم” وتطبيق التصحيحات اللازمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-01-1.4425906

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single