آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية ضبط شخصين شاركا في سرقة غطاء بالوعة في إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إن شخصين ظهرا في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمشاركة متهم ثالث هارب، وكانوا يستقلون سيارة أجرة “ميكروباص” استخدموها في عملية السرقة وبالفحص أمكن تحديد السيارة المستخدمة والمتهمين في ارتكاب الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية – مقيمين بمحافظة الإسماعيلية.

وأشارت الوزارة إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبط 2 منهم وبحوزتهما 2 غطاء بالوعة، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم “الهارب”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، بحسب بيان الوزارة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-01-1.1627013

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single