آخر الأخبار العاجلة

الإمارات يودع المحترفين بالخسارة أمام عجمان معركة شرسة بين فيل وطائر.. فيديو رئيس الدولة ونائبه يعزيان خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي وصل القطار قبل موعده فتحولت المحطة إلى ساحة رقص جماعي.. فيديو محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء كندا «بي بي سي» تلغي ألف وظيفة وقنوات تكنولوجيا «إدارة الروابط» توفر فرصاً استثمارية جديدة بقطاع الأعمال الرقمية انقطاع في خدمة إنستغرام عن آلاف المستخدمين الأبيض الأولمبي يُواصل استعداداته لنهائيات كأس آسيا العروبة ودع «المحترفين» بثاني أضعف حصاد

image

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات لن تدخر جهداً في تقديم كل دعم ممكن لليمن الشقيق على جميع المستويات، مشيراً إلى ما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وتاريخية متينة.

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر البحر أمس، الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والدكتور رشاد العليمي مختلف أوجه العلاقات بين البلدين الشقيقين، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وتبادل سموه ورئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك، داعيين الله عز وجل أن يجعله مناسبة خير وبركة وسلام على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رشاد العليمي بتوليه قيادة اليمن، وعبّر عن خالص أمنياته له بالتوفيق في خدمة بلاده وشعبها، وتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها، والاتجاه نحو الاستقرار والسلام.

وأكد سموه خلال اللقاء دعم دولة الإمارات العربية المتحدة مجلس القيادة الرئاسي اليمني، للقيام بمسؤولياته الوطنية تجاه استقرار اليمن الشقيق وأمنه وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والتطور.

من جانبه أعرب رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لحسن الاستقبال، وعلى دعم دولة الإمارات المستمر للشعب اليمني في مختلف المجالات.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-01-1.4425900

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single