آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

لم يجد الشارقة صعوبة في الفوز على منافسه العروبة بخمسة أهداف دون ضمن الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين في المباراة التي أقيمت بإستاد الشارقة مساء السبت حيث نجح الشارقة في حسمها من الشوط الأول برباعية دون رد ثم أضاف الهدف الخامس في الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة متساوياً مع الجزيرة وبقي العروبة في 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

وصمد العروبة في نصف الشوط الأول بفضل تضييق المساحات والتركيز على الناحية الدفاعية قبل أن يخترق الشارقة الجدار الدفاعي بلعبة ثابتة نفذها برنارد قابلها المدافع جوستافو برأسه في مرمى الحارس أحمد حمدان في الدقيقة 26 هدف أول ترتب عليه فتح اللعب من جانب العروبة وزيادة الهجوم المكثف للشارقة وعاد البرازيلي برنارد ليضيف الهدف الثاني بتسديدة يسارية من خارج الصندوق في سقف المرمى في الدقيقة، ثم أَضاف كايو لوكاس هدفين على التوالي خلال دقيقتين “42” و”43″، الأول من تسديدة ثابتة من خارج الصندوق على يسار الحارس والثاني بلعبة رأسية اصطدمت باللاعب رضا عطاس وذهبت للمرمى لينتهي الشوط الأول بهذه الرباعية.

وانعكس التقدم الكبير للشارقة في انخفاض إيقاع اللعب من جانب الفريقين، ولم تتغير أفضلية الشارقة في الناحية الهجومية وعاد ليوسع الفارق بالهدف الخامس برأسية من سالم صالح في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بفوز الشارقة على ضيفه العروبة 5-0.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425787

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single