آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

تعادل بني ياس والجزيرة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على استاد بني ياس بالشامخة بأبوظبي، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين.

أنهى بني ياس الشوط الأول متقدماً بهدف أحرزه أحمد ربيع بعد مرور 6 دقائق على صافرة البداية، إذ كان السماوي الطرف الأفضل أغلب فترات الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة هدف محقق، مستغلاً المساحات الشاسعة في دفاع الجزيرة الذي واصل ظهوره بمستوى سيء.

وتعادل علي مبخوت للجزيرة في الدقيقة 64 من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، وسط جدل تحكيمي واعتراضات شديدة من لاعبي بني ياس وجهازهم الفني، بعدما سدد مبخوت الكرة في الشباك وسط عدم انتباه من لاعبي بني ياس وقت استكمال الحائط.

وشهد اللقاء أكثر من حالة مثيرة للجدل بعدما ألغى حكم المباراة هدفاً لبني ياس في الدقيقة 56 عن طريق خيمينيز بداعي ارتكاب مخالفة على مدافع السماوي خالد العطاس، بعد العودة لتقنية الفيديو، إذ استغرق الحكم أكثر من 4 دقائق قبل اتخاذ قراره بإلغاء الهدف.

واستمر الجدل حتى الثواني الأخيرة حين احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع قبل أن يعود لإلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 42 نقطة محافظاً على المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما رفع ني ياس رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-30-1.4425790

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single